0 تصويتات
في تصنيف معلومات طبية بواسطة (254ألف نقاط)

اكلات تزيد من اعراض الانفلونزا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (254ألف نقاط)
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

اكلات تزيد من اعراض الانفلونزا

يحذر الأطباء المريض بالإنفلونزا أو نزلات البرد من الكثير من الأطعمة والتي تتسبب في زيادة أعراض البرد والتي من بينها ما يلي.

  1. مشتقات ومنتجات الحليب حيث أن الحليب وجميع المنتجات الخاصة به تعمل على زيادة المخاط وهو أمر موجود بشكل طبيعي مع نزلات البرد ولكنها تزيد مع تناول تلك المنتجات، ومن الممكن استبدال الحليب بالعصير الطازج وخاصة العصائر التي تحتوي على فيتامين سي فهو مفيد في التخلص من أعراض البرد.
  2. الحلويات أو الأطعمة الغنية بالسكر حيث أثبتت الدراسة أن للسكر القدرة الكبيرة على تقليل قدرة عمل خلايا الدم البيضاء في الجسم ومن ثم قلة مناعة الجسم والتصدي للكثير من الأمراض والتي من بينها البرد، ولابد من تجنب تلك الأطعمة عملا على منع حدوث مشاكل.
  3. الأطعمة الجاهزة والمقلية حيث أن الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدهون المشبعة تعمل على تقليل الجهاز المناعي في الجسم والتي من بينها الأطعمة المقلية والوجبات الجاهزة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون المشبعة المضرة بالجسم.
  4. الوجبات السريعة فتلك الوجبات لها الكثير من الأضرار على الصحة ولكنها تقلل أيضا من المناعة في الجسم البشري ولابد من الامتناع عن الوجبات السريعة والتي من بينها وجبات الدجاج والبرجر والأطعمة التي تزيد من الوزن وتضر بشكل كبير.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات عن اكلات تزيد من اعراض الانفلونزا

مرحبًا بك إلى افضل اجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...